منتدى احد البراشوة للتربية و الترفيه
وقف! .. ودع قلبك يرتاح لدينا .. تجول بصفحتنا.. دعنا نتعلم من نبضات قلبك شيئا جديداً.. وخذ من قلوبنا كل ماتريد.. النقاء والصفاء والالفة والمحبة ..... توقف وشاركنا الإبداع في الاسود
منتدى احد البراشوة للتربية و الترفيه
وقف! .. ودع قلبك يرتاح لدينا .. تجول بصفحتنا.. دعنا نتعلم من نبضات قلبك شيئا جديداً.. وخذ من قلوبنا كل ماتريد.. النقاء والصفاء والالفة والمحبة ..... توقف وشاركنا الإبداع في الاسود
منتدى احد البراشوة للتربية و الترفيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى احد البراشوة للتربية و الترفيه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تتقدم ادارة المنتدى باحر التهاني لجميع الاعضاء و الزوار بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
»  ما الفرق بين الثقة بالنفس والغرور ؟
la critique l'hisoire numéro 2 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 10, 2011 9:44 am من طرف Admin

» طرق تضمن لك الجاذبية والشباب حتى بعد الستين
la critique l'hisoire numéro 2 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 10, 2011 9:42 am من طرف Admin

» اعتني بزوجتك في شبابك تساندك في مشيبك
la critique l'hisoire numéro 2 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 10, 2011 9:42 am من طرف Admin

» أنا لاأعرف الحب
la critique l'hisoire numéro 2 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 10, 2011 9:41 am من طرف Admin

» أهم نقاط ضعف الرجل
la critique l'hisoire numéro 2 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 10, 2011 9:38 am من طرف Admin

» إصدار من عملاق الداونلود الأول في العالم
la critique l'hisoire numéro 2 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 10, 2011 9:34 am من طرف Admin

» أفضل المواقع التي تخص المرأة
la critique l'hisoire numéro 2 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 10, 2011 9:34 am من طرف Admin

» تنزيل Iron Man 2 The For Playstion 2
la critique l'hisoire numéro 2 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 10, 2011 9:33 am من طرف Admin

» فقط كونوا كمآ يجب أن تكونوا
la critique l'hisoire numéro 2 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 10, 2011 9:31 am من طرف Admin

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

 

 la critique l'hisoire numéro 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مراقب الاقسام العامة
مراقب الاقسام العامة



عدد المساهمات : 489
نقاط : 914
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
العمر : 27
الموقع : منتدى الاسود

la critique l'hisoire numéro 2 Empty
مُساهمةموضوع: la critique l'hisoire numéro 2   la critique l'hisoire numéro 2 I_icon_minitimeالسبت مارس 27, 2010 9:44 am

Méchante, et très très fier.

C’est fatiha l’élève qui a connu un grand changement dans sa vie scolaire.
C’est été une élève assez bon mais avec le temps cas deviens une histoire du passe dans les archives de fatiha .elle est devenue studieuse et parmi les premier élève de mon classe.
Cette année dans la première partie elle a obtenue (16.17) la deuxième moyenne c’est été une grande surprise pour moi, pour oussama l’élève qui es très gentille et qui aime travailler et c’est l’un du génies de mon classe et aussi pour les professeur car tout le monde avait penser que la première place sera pour moi et oussama va occuper la deuxième ou bien le contraire.
Après ça chacun de nous a construire une idée sur elle :
Pour khadija’’ je trouve que cette victoire va lui donner une grande énergie et c’est une chose très négative pour nous ‘’
Et aussi oussama qui a la même point de vue c’est ‘’ tous contre fatiha’’
Et après qu’elle a obtenu la 2 note ses yeux sous la première note la prochaine fois.
Même qu’elle n’a pas une bonne environnement comme les autre car son père refuse que ça fille continuer ses étude
Elle travaille sans l’aide de quelqu’un
Que pensez vous sur ce changement ? Est ce que c’est une chose de la réalité que chacun peu à n’importe quant devient une personnalisé importante. ?

De tout ça ce que je peux dire qu’elle a de la chance

alors, je voudrais savoir votre avis sur........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hamsass.yoo7.com
 
la critique l'hisoire numéro 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» la critique l'hisoire numéro 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احد البراشوة للتربية و الترفيه :: المنتدى الادبي العام :: القصص والروايات-
انتقل الى: